ألعاب القوى

نادي الكوكب المراكشي لألعاب القوى يتألق في ملتقى العيون

إحتضنت مدينة العيون اليوم الأربعاء 22 يناير ، الملتقى الأول لألعاب القوى ما بين الجهات، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، بتنسيق مع عصبة جهة العيون الساقية الحمراء لألعاب القوى.

وشارك في هذه التظاهرة الرياضية، التي جرى بالحلبة المطاطية الوفاق لألعاب القوى، فئات الصغار والفتيان والشبان والكبار ذكورا وإناثا، ممثلة عن جهة كلميم واد نون، وسوس ماسة – درعة، ومراكش تانسيفت، والعيون الساقية الحمراء، والداخلة.

وعرف هذا الملتقى تألق كبير لعدائي وعداءات نادي الكوكب المراكشي، بحيث فازت العداءة إيمان الغزالي بالمرتبة الأولى في سباق 100 متر كبيرات، وفوز العداء علي شاكير بالمرتبة الأولى في سباق 100 متر كبار، كما فازت نزهة الزهراني بسباق 400 متر، وأحرز عبد اللطيف أعراب بالمرتبة الثانية في سباق 3000 متر موانع، وأحرزت كل من المبرع منى أقشاب اميمة المرتبة الثانية والمرتبة الثالة على التوالي في سباق رمي القرص.

وبهذا يكون نادي الكوكب المراكشي لألعاب القوى بقيادة المدير التقني معوال والمدرب عبد الاله بنفتح الله بمساعدة يونس بن بابا قد أنجزوا المهمة بنجاح على الرغم من مشاق السفر من مراكش الى العيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى