البطولات و النتائجالتايكوندو

نجاح إقصائيات بطولة البومسي و كأس سفير كوريا يؤكد رغبة المتبارين العودة إلى مراكش في النهائيات

  1. كل ظروف النجاح توفرت من قبل اللجنة التنظيمية المكلفة بالمحطة الثانية من إقصائيات النسخة التاسعة من البطولة الوطنية للبومسي و منافسات كأس سفير كوريا ، رغم احترازات الجائحة ، لأجل تحقق الطمأنينة و الإرتياح النفسي لحوالي 260 متباري و متبارية رفقة أطقمهم التقنية و الإدارية المشرفة . و نجح المنظمون( الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو و عصبة مراكش أسفي و المكتب المديري للكوكب المراكشي المتعدد الأنشطة ) في احتواء ضيوف مدينة مراكش الوافدين من 40 جمعية عبر ربوع المملكة الشريفة ، ليتحقق هدف التنافس الرياضي الشريف في تكافئ للفرص و تختتم أطوار المهرجان الرياضي برغبة جامحة لدى الجميع في العودة إلى مدينة مراكش للتباري على البطولة في طورها النهائي .

و تبعا للتحصيل التقني ، فقد تزعم سبورة الترتيب حسب الفرق ، نادي اتحاد صقور الدار البيضاء بمجموع 46 نقطة ، متقدما بست نقط على فريق جمعية الكوكب المراكشي المتعددة الأنشطة بمجموع 40 نقطة ، في حين احتل فريق النجاح البيضاوي المركز الثالث برصيد 22 نقطة .

و في كلمة بالمناسبة ، عبر أحمد ميخوض ، رئيس عصبة مراكش أسفي للتايكواندو عن فخر و اعتزاز مكتب عصبته و ناديه الكوكب المراكشي بمشاركة الجامعة الملكية في إنجاح التظاهرة ، مردفا أن سبل النجاح توفرت بمشاركة جماعية لكل الشابات و الشباب المتباري في المنافسة ، معتبرا الأخلاق و التربية أساسا محوريا و حلقة وصل تجمع كل منخرطي التايكواندو المنضوين تحت لواء الجامعة الملكية . و في شأن لإمكانية إقرار الجامعة تنظيم النهائيات بمدينة مراكش ، قال ميخوض إنه شرف لنادي الكوكب المراكشي و عصبة مراكش أسفي أن يحصل الإجماع بحظوة المدينة الحمراء لحب أسرة التايكواندو ، مضيفا أنه و زملاؤه سيكونون في الموعد وفق المنتظر منهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى